أنت هنا :الحملات الاعلامية

 


تبدأ "الحملة الوطنية للأنماط الصحية للشباب" في شهر شباط وتستمر حتى شهر تموز من عام 2007،  وهي واحدة من سلسلة من حملات التوعية الهادفة للتشجيع على تنظيم الأسرة ضمن توجه عام للتخطيط للحياة. وتهدف بشكل أساسي إلى تعزيز أهمية التخطيط المبكر للمستقبل لدى الشباب بما في ذلك المباعدة بين الأحمال والأسرة الصغيرة ، وتشجيع المتزوجين الذين لديهم طفل واحد على استخدام وسائل تنظيم الأسرة الحديثة، وتشجيع المباعدة لمدة ثلاث سنوات بين المواليد، والسعي لتحقيق العدالة والإنصاف بين المواليد الإناث والذكور.

وتستهدف الحملة الوطنية للأنماط الصحية للشباب تقديم تنظيم الأسرة كجزء لا يتجزأ من التخطيط للمستقبل للشباب غير المتزوجين أو الذين بدءوا حديثاً حياتهم الزوجية، كما تسعى لمخاطبة الشباب غير المتزوج والمقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً. وتتم الاستعانة بمختلف القنوات الاتصالية الإعلامية عملا على إيصال رسائل هذه الحملة لكافة مجموعات الشباب المستهدفة بها . فبالإضافة للتلفزيون الأردني والإذاعة والصحف اليومية والأسبوعية، سوف تتم الاستعانة بالبوابة الالكترونية    www.sehetna.com والمواد المطبوعة وإعلانات الشوارع.

تأتي هذه الحملة في إطار جهود برنامج شركاء الإعلام لصحة الأسرة للإرتقاء بصحة المواطن الأردني واستدامتها من خلال تعزيز الكفاءة الصحية للأفراد والأسر والمجتمعات والمؤسسات، والعمل على  تنسيق أنشطة وبرامج مؤسسات القطاع العام والأهلي والخاص التي تعمل في مجال الإعلام والاتصال الصحي وتحقيق التكامل بينها. ويتم تنفيذ ها بمشاركة فاعلة من جهات وطنية مختلفة ومن القطاع الخاص.
 يتم تنفيذ برنامج شركاء الإعلام لصحة الأسرة بالأردن بدعم فني من جامعة جونز هوبكنز/ كلية بلومبيرغ للصحة العامة مركز برامج الاتصال مكتب الأردن في إطار البرنامج العالمي " شركة الإعلام الصحي" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

 

 

 
 
ندوات ومؤتـمـرات
العنوان: إفتتاح وحدة المواد الإعلامية
التاريخ: 16-07-2008
الموقع: وزارة الصحة
لمزيد من المعلومات اضغط هنا
   

<تشرين الثاني>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
28
29
30
31
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
1
2
3
4
5
6
7
8

   

حياتي أحلى
الدورة التدريبية